تعرف على لعبة ببجي (PUBG) كيفية لعبها وكيف يمكنك تحميلها

في خلال الفترة الحالية استطاعت لعبة ببجي PUBG الظهور بشكل قوي وواسع في مضمار ألعاب الفيديو الخاصة بالهواتف المحمولة،فاللعبة أصبحت منتشرة انتشار رهيب ويلعبها مئات ملايين اللاعبين في العالم وخاصة في عالمنا العربي بما لا يقارن مع أي لعبة ظهرت الى حد الآن.

لكن وبالرغم من انتشارها الكبير والواسع، لابد من تسليط الضوء على بعض الأمور التي تهم  اللاعبين الجدد الذين يريدون معرفة اللعبة الخارقة التي اجتاحت هواتف الملايين حول العالم ويرغبون أيضا بتنمية قدراتهم في لعبة ببجي (لعبة PUBG).

لذلك سنتطرق في هذا المقال الى طرق لعب لعبة ببجي وخيارات اللعب العديدة الموجودة فيها ،وسنساعدك بتنمية قدراتك اذا كنت مبتدئا في لعبة ببجي على الوصول الى مراحل متقدمة فيها وأن تقارع الخبراء وتتحداهم أيضا.

ما هي (لعبة PUBG)؟.

في البداية سنتعرف على اسم لعبة ببجي الكامل PlayerUnknown’s Battlegrounds الذي تم اختصاره بـ PUBG. وهي لعبة من نفس مبدأ Battle Royale. لتبسيط الأمور أكثر فلعبة ببجي هي عبارة عن عدد كبير من المعارك يخوضها لاعبون من مختلف أنحاء العالم عبر شبكة الإنترنت، وفي كل معركة يتحدون بعضهم بها سيسقط مئة لاعب إلى خريطة مليئة بالأدوات والأسلحة و الميزات العديدة ليقاتلون بعضهم بعضا حتى يموت الجميع ويفوز شخص واحد أو فريق واحد على حسب اختيار النمط فردي او كفريق .

كيف تسير الأمور داخل (لعبة PUBG).

تختلف لعبة ببجي عن (Call of Duty) مثلا بأنك اذا خسرت وتم القضاء عليك لن تستطيع العودة الى المباراة من جديد بعد خسارتك بل ينتهي الأمر عند موتك وتخرج، وستكون في ببجي في مباراة ضد جميع اللاعبين أو جميع الفرق اذا كان اللعب بنظام الفرق. خلاصة القول أن أعدائك سيكونون كثر وهم لاعبون موجودون مثلك أونلاين على الانترنت.

 

عندما تبدأ بلعب لعبة ببجي سترى اللاعبين يتساقطون من طائرة في السماء باتجاه الخريطة المتاحة لديك، حيث يبدأ اللاعبين مشوار البحث عن الأسلحة والأدوات التي تهم كل لاعب ويبدؤون بقتال بعضهم البعض، وفي النهاية سيبقى لاعب واحد أو فريق واحد فقط على قيد الحياة وسيكون هو الرابح ويفوز بالمكافأة.

لكن وجب التنويه أيضا الى أن الهدف الأساسي من اللعب في ببجي ليس فقط البقاء للنهاية دون موت، لأن الهدف الأهم في نظر اللاعبين هو قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء وهذا ما يعد أكبر سبب يجعل اللعبة ممتعة الى هذا الحد، مع أن هذا التفكير سيعرضك للخط أكثر في مجريات كل مباراة، لكنك من خلاله ستكتسب الخبرة والتمرس أكثر في القتال وستصبح قادرا على البقاء حتى النهاية والفوز على الخبراء و الأقوياء فيها.

الاسلحة والادوات المستخدمة في لعبة ببجي

كلما تحصل على سلاح في لعبة ببجي ستقوم بالبحث ايضا عن ملحقات متعلقة بهذا السلاح، و هذه الملحقات تنقسم أشكاال كثيرة ومختلفة، فهناك مناظير كثيرة بانواع متعددة اضافة الى قطع السلاح من سبطانات ومخازن وذخيرة.

وهناك أيضا الروع والخوذ التي ستقوم بحمايتك من رصاص أعدائك أو تقليل ضرر الإصابة في حال تمت إصابتك،لكن وجب تنبيهك إلى أن الخوذة والدرع لن تدوم معك فكل مرة ستصاب بها ستعرض هذه الخوذة أة هذا الدرع الى التلف الىى أن تختفي كليا ، وستقوم مجددا بالبحث عن درع وخوذة جديدتان.

بحكم تعرضك في طبيعة الحال الى اصابات وضرر، فمن الطبيعي توفر أدوات العلاج والشفاء المختلفة التي تساعدك على استعادة نقاط الحياة ومعاودة اللعب بقوتك المثالية من جديد، كما أنها تتضمن أدوات منشطة تساعدك على تسريع الركض وزيادة دقة التصويب.

أخيرا من أين تستطيع تحميل لعبة ببجي (لعبة PUBG)

تحميل الإصدار الرسمي من لعبة ببجي على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS من متجر App Store و Android متجر Google Play من هنا.

 

 

5 تعليقات
  1. jidohassan يقول

    اريد تهكير ببجي

    1. عزو يقول

      حبيبي

  2. مدل يقول

    ابي أصير هكر ببجي

  3. محمد هشام يقول

    إنه رأع جدا

التعليقات مغلقة.