افضل هاتف سوني 2020 مع تحديثات الكاميرا والشاشة

افضل هاتف سوني 2020 ، احدث هواتف سوني اكسبيريا ، تلفون رائع ، اخر اصدار من تلفون سوني ، موبايل بميزات و مواصفات قوية جدا ، Sony Xperia ، مميزات جوال سوني الجديد 2020 .

نشرت عملاقة تصنيع وتطوير الهواتف المحمولة اليوم  Sony مقابلة مطولة مع مصممي هواتف Xperia لديها حيث أنهم أضافوا بعض ملاحظاتهم المثيرة للإهتمام. حيث أ اهتمامات المصممين ليست فقط ” بتطوير ” تصميم الهواتف الذكية ل Sony ،
ولكن أيضا بالتغيير الكلي. فهم يرون أن تصميم هواتفهم الذكية أصبح قديمًا وأنهم حريصون على إبقاء هواتف Xperia متجددة وملفتة دائما.

افضل هاتف سوني 2020

افضل هاتف سوني 2020
افضل هاتف سوني 2020

Xperia XZ2 Premium هو تلفون رائع وهو الأحدث من شركة Sony. وقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا قادرة على تسجيل فيديوهات HDR لمطابقة شاشة 4K HDR التي يأتي بها احدث هواتف سوني اكسبيريا.
ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف Xperia XZ Premium الأصلي يضم مواصفات قوية جدا منها مستشعر قادر على إلتقاط الفيديوهات بتقنية HDR، ولكن المعالج في اخر اصدار من تلفون سوني لم يكن قادرًا على التعامل مع ذلك.

مميزات جوال سوني الجديد 2020

فهدفت جهودهم الى التوافق بين التجديد والإبتكار، فقام فريق Sony بتقسيم المميزات إلى ” التقانة” و ” المتعة والإبداع “.
وقدرة الجهاز على تسجيل فيديوهات بدقة 4K HDR تنطوي تحت فئة الجودة، بينما تعود المميزات المثبقية مثل تسجيل الفيديوهات البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية وعمل نماذج ثلاثية الأبعاد بإستخدام 3D Creator إلى فئة ” المتعة “.

فبحثت الشركة في تصاميم الكاميرات المزدوجة، ولكنها حتى الآن ركزت على تزويد هواتفها الذكية بكاميرا واحدة مع إستخدام مستشعر كبير بحجم 1/2.3 إنش وتحسين معالج الصور BIONZ.



ومع ذلك، قررت شركة Sony تغيير خططها قليلا مع الهاتف Xperia XZ2 Premium من خلال تزويده بإثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية مع إستخدام مستشعر واحد ملون ومستشعر آخر أحادي اللون بأحجام 1/2.3 إنش.

بالاضافة الى ذلك، تم في هذه الكاميرا المزدوجة في افضل هاتف سوني 2020 التي تطلق عليها شركة Sony إسم Motion Eye Dual زيادة ISO إلى حدود 51200 لتصوير العناصر السريعة الحركة في الظلام.

وبالعودة إلى الشاشة، فقد كان لدى شركة Sony خيار إستخدام شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:9 أو شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وفي نهاية المطاف، وجدت شركة Sony بأن نسبة العرض على الإرتفاع 18:9 هي الأنسب بالنسبة للهواتف الذكية، في حين تعد شاشات 16:9 مثالية أكثر للوسائط المتعددة.

أما بالنسبة للجهات الجديدة الأخرى مثل الإطار الرقيق للشاشة، فشركة Sony لا تزال ممتنعة بعض الشيء لأنها تريد إنشاء هاتف من احدث هواتف سوني اكسبيريا ببيئة عمل احترافية. لا يعتمد الأمر على ذلك فقط، فالإطار الرقيق كثيرا يتسبب في تعارض الكاميرا ومكبرات الصوت والعناصر الأخرى.

ومع ذلك، فشركة Sony تقوم بالعمل على جعل الاطار في افضل هاتف سوني 2020 أرق، سواء كانت الحواف الجانبية أو الرأسية.

التعليقات مغلقة.