منع ظهور الاعلانات في الأندرويد و ازالتها من التطبيقات

منع ظهور الاعلانات في الأندرويد ، ازالة الاعلانات من تطبيقات اندرويد 2020 ، حظر الاعلانات ، حجب الاعلانات ، مواقع الافلام ، حل مشكلة الاعلانات ، التخلص من اعلانات مزعجة .

منع ظهور الاعلانات في هواتف الأندرويد و ازالتها من التطبيقات

منع ظهور الاعلانات في الأندرويد
منع ظهور الاعلانات في الأندرويد

لدينا اليوم في SYRBEST تطبيق منع وحظر وازالة الإعلانات على هواتف اندرويد الذي يحظر ويمنع جميع انواع الاعلانات في نظام اندرويد بالكامل ويعمل على ازالتها والتخلص منها في كل التطبيقات بما فيها الالعاب والمتصفحات والتطبيقات المساعدة وغيرها ليستطيع المستخدم من تجربة جميع التطبيقات دون ازعاج او تطفل من الاعلانات المزعجة داخل التطبيقات.




الإعلانات المزعجة كانت ومازالت شر لابد منه كمقابل لحصول المستخدم على خدمات ومحتويات التطبيقات وأنظمة التشغيل المجانية ولكن هذا التطبيق يجعل الوضع أقل ازعاجا للمستخدم وخفة على الهاتف فهو يساهم بشكل كبير في تسريع المتصفحات والتطبيقات وحتى الألعاب التي تصبح أخف وأسلس بعد إزالة الإعلانات منها .

وفي هذه المقالة سنتحدث عن الطرق المتاحة لمنع الإعلانات من الظهور في هاتف الأندرويد الخاص بك ولك حرية الاختيار في اختيار المنع عن التطبيقات والألعاب أو عن المتصفح فقط .

تطبيق (Adblock Plus (ABP لمنع وحظر الإعلانات على اندرويد:

منع ظهور الاعلانات في الأندرويد
منع ظهور الاعلانات في الأندرويد

الحل الذي يمكنك من خلاله منع الإعلانات هو عن طريق التطبيقات فهناك الكثير من تطبيقات منع الإعلانات على أندرويد وأفضل هذه التطبيقات هي (Adblock Plus (ABP و AdAway ونحن سوف نتحدث عن تطبيق (Adblock Plus (ABP ولكن إذا كنت تفضل الآخر يمكنك تحميله .

Adblock Plus تطبيق ذو مصدر مفتوح ويحتوي على خيارات كثيرة لمنع الإعلانات المزعجة ولكن تثبيت تطبيق ad-blocker كغيره من باقي التطبيقات المحملة من خارج الجوجل بلاي يحتاج إلى تفعيل السماح بتحميل تطبيقات من مصادر غير معروفة كما أنك سوف تحتاج إلى Sideloading بما أن شركة جوجل قد قامت بحذف تطبيقات ad-block من متجر جوجل بلاي وها هي الخطوات اللازمة للقيام بذلك :

الآن اضغط على الإعدادات Settings > ثم التطبيقات ” Applications ” أو الأمان ” Security ” في هواتف أندرويد 4.0 وأعلى > انتقل إلى خيار مصادر غير معروفة ” Unknown sources ” قم بتفعيلها والضغط على موافق ” Ok ” وبهذه الطريقة يكون هاتفك على استعداد لتنزيل تطبيقات منع الإعلانات .



تنزيل وتثبيت Adblock Plus تطبيق منع ظهور الاعلانات في الأندرويد

1- افتح المتصفح في هاتفك وقم بتحميل Adblock Plus الخاص باندرويد من هنا وسيقوم هاتفك بتحميل ملف adblockplusandroid-version.apk. : APK.

2- انتقل الآن إلى مكان الاحتفاظ بالملفات التي يتم تنزيلها في هاتفك وقم بتثبيته أو عبر : مدير الملفات > مدير التطبيقات > APK > تثبيت.

وعندها سيبدأ تطبيق Adblock Plus في منع الإعلانات ويمكنك تعيين المزيد من الخيارات من داخل إعدادات التطبيق .

 

يعمل Adblock Plus كملحق للمتصفح :

هذا التطبيق أيضا متاح كملحق لمتصفح Firefox فهو يعمل على حظر الإعلانات فور ظهورها أثناء التصفح داخل المتصفح فقط أما إعلانات التطبيقات والألعاب فلا تتأثر وهذا شرح مبسط لتثبيت تطبيق منع ظهور الاعلانات في الأندرويد Adblock Plus الملحق على Firefox.

1- إن لم تكن من مستخدمي متصفح Firefox يمكنك الحصول عليه من هنا وتثبيته على هاتفك ثم الذهاب إلى Adblock Plus التابع لMozilla وقم بإضافته إلى المتصفح وتفعيله.

2- الآن أعد تشغيل Firefox وسيصبح متصفحك خال من الإعلانات نهائيا.

 

على الرغم من ان وجود اعلانات منبثقة في الجهاز يعد مصدر إزعاج وضجر للمستخدمين أحيانا الا أنها تعتبر في بعض الأحيان أيضا وسيلة معرفة فيمكن ان تقابل بعض الاعلانات التي تسمح لك بتنصيب تطبيقات جيدة ومفيدة وغير تجارية لجهازك.

هذا كان كل شيء أحبتي عن هذه الطريقة الجميلة والمفيدة لمنع ظهور الاعلانات المزعجة والتخلص منها نلقاكم في مقالة سابقة لكم تحيات فريق SYRBEST .

التعليقات مغلقة.