تحميل تطبيق Video Editor لمونتاج وتعديل مقاطع الفيديو على آيفون

لاشك في أن التطبيقات في هذا المجال كثيرة ومتنوعة لكن المنافسة ايضا بينها على اشدها , حيث يتميز هذا التطبيق بكل سهولة و بساطه وسيمكنك من إضافة النصوص و الفلاتر و الموسيقى و المؤاثرات الصوتية و الصور بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية

 


ميزات التطبيق عديدة نذكر منها:
اضافة فلاتر قوية للفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه مذهلة من الفلاتر والمؤثرات لمقاطع الفيديو و التي ستمكنك من تغير نمط الفيديو إلى تباين ألوان بدرجات رائعة من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان الباقية.


أدوات تحرير المقاطع المتقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.


إضافة الملصقات و الصور الى مقاطع الفيديو: من خلال هذه الاضافات ستستطيع إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، حيث انه يحتوي على م جموعة رائعة من الملصقات تجعلك تبدع في مونتاج مقاطعك.

 

مونتاج وتجميع صورك من الاستديو: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء صورك من الاستديو والتعديل عليها، و واضافة لمساتك لتجعل منها ذكرى جميلة مجموعة في فيديو واحد.
اضافة مقاطع موسيقية للفيديو وتسجيلات صوتية: يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الموسيقية وايضا يمكنك إضافة موسيقاك الخاصة من ألبوم الموسيقى المتوفرة على هاتفك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.

مشاركة مقاطعك مع الاخرين: يدعم التطبيق مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل التواصل المشهورة من فيسبوك و إنستجرام و تويتر و واتس أب و البريد الالكتروني.

 

التعليقات مغلقة.