جوالات اندرويد و تطبيق Gmail

جوالات اندرويد و تطبيق Gmail ، تسجيل الدخول 2020 ، خطأ ، حل مشكلة حساب جي ميل ، حساب جوجل بلاي ، للاندرويد والايفون ، كلمة سر جيميل ، حسابات جي مايل ، مشكلة موبايل اندرويد .

جوالات اندرويد و تطبيق Gmail

قدمت قوقل في الفترة القليلة الماضية مجموعة من التحديثات التي طال انتظارها Gmail ، أحدث هذه النسخ متاحة حاليًا على نظام تشغيل أندرويد، ومعه تم عمل إضافة مهمة جدًا، حيث أصبح يدعم التطبيق تخصيص إجراءات التمرير السريع، بعد أن كان يدعم التمرير نحو الأرشفة فقط.

وهذا ما يبدو لما مفيدا الى حد ما، ولكنه لم يكن مفيد بقدر ما ينبغي أن يكون، لأن إيماءات التمرير يمكن أن تُساعدك في التخلص من البريد الوارد طالما ان أفعالهم تتلاءم مع طريقة عملك، بالمقابل كان نظام Swipes أحد التطبيقات الأساسية لتطبيقات البريد الإلكتروني عبر الجوالات منذ سنوات، وبه تمكّن المستخدم من تخصيص ما يفعله، لذلك هذا التحديث على Gmail يمكن أن نقول عليه أنه قد تأخر نوعا ما، ولكن يأتي الآن خيرٌ من أن لا يأتي ابدا.



ومع هذا الدعم اصبح بامكانك الآن السحب نحو اليمين أو اليسار إما للأرشفة أو للحذف أو لوضع علامة عليه كبريد مقروء أو غير مقروء، وليس هذا فحسب بل هناك إجراءات نقل أو تأجيل التذكير برسالة “الغفوة”، وهذا التخصيص بامكانك ايجاده الآن في إعدادت Gmail ومن ثم الإعدادات العامة وأخيرًا تبويب إجراء التمرير السريع.

لكن جوجل كعادتها اهملت خيار التخصيص إلى نظام التشغيل الآخر iOS، لكننا ننظر إلى إطلاق Google لمجموعة من ميزات Gmail الجديدة وتطبيقها في أندرويد، فمن المحتمل جدًا أن نرى هذه الإضافة وغيرها قريبًا على iOS.

التعليقات مغلقة.