تنزيل واتس اب الذهبي 2024 رابط مباشر

تنزيل واتس اب الذهبي 2024 رابط مباشر ، تحميل واتساب بلس ، واتس اب الذهبي للايفون الاندرويد ضد الحظر ، فك حظر الواتس ، احدث نسخة ، الازرق ، الاحمر ، ابو عمر ، ابو صدام ، WhatsApp Plus Gold 16 ، تحديث واتس اخفاء الظهور ، اظهار المحادثات المخفية .

اخفاء آخر ظهور واخفاء المحادثات والتخلص من الحظر وميزات اخرى رائعة

تنزيل واتس اب الذهبي 2020 رابط مباشر
تنزيل واتس اب الذهبي 2024 رابط مباشر

تحميل واتس اب بلس الذهبى ابو عرب أخر إصدار 6.40 بدون إعلانات هو موضوعنا لهذا اليوم، اهلا بكم أعضاء وزوار سيربست الكرام نقدم لكم الإصدار الجديد من نسخة واتس اب المعدلة Whatsapp Plus 6.40، سوف نتحدث اليوم عن أبرز الخصائص والمميزات التي تتوفر في تطبيق واتس اب الذهبي . ظهرت النسخة من فترة وقد نالت اعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم، لكونها أفضل نسخة من التطبيق تم تطويرها على الإطلاق،
حيث تتميز النسخة باحترافية التعديل كونها خالية تماماً من أى إعلانات وهذا ما يجعلها نسخة قوية حقاً بالإضافة إلى أنها خالية من أي مشاكل، والجدير بالذكر أن نسخة واتس اب الذهبي 6.40 المحدثة بتاريخ 1/1/2024من واتساب بلس Whatsapp Plus ابو عرب، تتوفر بثلاث نسخ مختلفة متوافقة تماما مع كل أجهزة اندرويد ، حيث توجد نسخة للاجهزة الضغيفة ونسخة للأجهزة القوية، سوف نوضح لكم كل ما يخص برنامج تنزيل واتس اب الذهبي 2024 .

شعار واتس اب الذهبي

 

وبالمقارنة بين تطبيق واتس اب العادي بالطبع ستجد إختلاف بين نسخة واتس أب الذهبي ونسخة واتس اب العادي ، حيث تتوافر نسخة واتس أب بلس الذهبى على العديد من الميزات والإضافات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدم والغير متوافرة للإستخدام فى النسخة العاديةللواتس، وبالحديث عن الفرق أو الإختلاف بين النسختين .
نجد أن النسخة المطورة تمكنك من إخفاء أنك شاهدت الحالة أو إمكانية إيقاف الإنترنت عن تطبيق واتس أب الذهبى كما يمكنك أيضاً إخفاء الظهور وإخفاء علامتي الصح عند قراءة الرسائل وهناك العديد من المميزات والإضافات التي سنوضحها لكم لاحقا، وكل هذه الميزات الموجودة في واتس اب بلس الذهبي غير موجودة في النسخة الأصلية من واتساب.



النسخ المتوفرة للتحميل من تطبيق واتس أب بلس الذهبي ابو عرب

تنزيل واتس اب الذهبي 2024 :- النسخة الأولي من واتس أب بلس الذهبي wa2 وهي نسخة تعمل على جميع هواتف اندرويد الحديثة ذات الإمكانيات العالية، حيث يمكنك إستخدامها لهواتف Samsung Galaxy S 5,6,7 وهواتف Samsung Galaxy Note 5,6,7، تحتوي النسخة على كافة المميزات التي سنقوم بذكرها فى السطور القادمة، ولكن هذه النسخة تم تطويرها للعمل على أجهزة أندرويد ذات الإمكانيات العالية كما أشرنا سابقا.

نسخة واتس اب الاحمر :- النسخة الثانية التي تم تطويرها ، نسخة واتس اب الأحمر wa3 نسخة رائعة متوافقة تماماً مع هواتف اندرويد المتواجدة في وقتنا الحالي الحديث منها والقديم ذو الإمكانيات الضعيفة، حيث تعمل على جميع الأجهزة الحديثة والقديمة دون مشاكل، بالإضافة إلى احتوائها على كافة المميزات والإضافات الموجودة فى نسخة واتس اب بلس الذهبى، أيضاً يمكنك إستخدامها لفتح حسابين واتس أب على هاتف واحد.

واتس اب بلس الازرق : النسخة الثالثة التي تم تطويرها ، نسخة واتس اب بلس الأزرق wa، وهي نسخة مناسبة جداً للأجهزة القديمة ذات العتاد المتوسط، أو الإمكانيات الضعيفة، حيث يمكنك الإعتماد عليها كنسخة بديلة لبرنامج واتس أب الأصلية، وكما ذكرنا فهي لا تختلف عن النسخة الذهبية، بل تحتوي على كافة الإمكانيات الموجودة بالنسختين السابقتين، يمكنك إستخدامها إن كان هاتف الاندرويد يفتقر إلي الإمكانيات الكبيرة فهي لا تؤثر على أداء هاتفك بشكل عام.

 

تنزيل واتس اب الذهبي 2024

تنزيل واتس اب الذهبي 2020 رابط مباشر
تنزيل واتس اب الذهبي 2024 رابط مباشر

الرد التلقائى : تتوفر هذه الميزة الجديدة فى واتس اب الذهبى الإصدار 6.40 وهي تمكنك من الرد التلقائى على رسائل الأصدقاء حيث يمكنك كتابة نص معين للرد على الرسائل المرسلة من قبل الأشخاص فى حال عدم رغبتك فى الرد على الرسائل في نفس الوقت ،
مع إمكانية التحكم فى مدة الرد التلقائى بالإضافة إلى إمكانية تحديد جهات إتصال محددة أو مجموعات للرد التلقائي، يتم ذلك من خلال الذهاب إلى إعدادات الذهبى ومن ثم الرد التلقائى.

 

تنزيل واتس اب الذهبي 2020
تنزيل واتس اب الذهبي 2024 

ميزة ايقاف الانترنت : من الميزات الرائعة التي تتوافر بهذا التحديث ، وتتلخص بأنه بات بإمكانك ايقاف الإنترنت عن تطبيق واتس اب الذهبى دون ايقاف الإنترنت عن باقي التطبيقات الموجودة بهاتفك.

 

الفيسات الجديدة : من المميزات الجديدة الآخرى، حيث تم إضافة فيسات جديدة رائعة من قبل القائمين على برنامج واتس اب، فالآن أصبح بإمكانك إستخدام الفيسات الجديدة الرائعة في تطبيق واتس اب بلس الذهبى .



تنزيل واتس اب الذهبي 2020 رابط مباشر
تنزيل واتس اب الذهبي 2024 رابط مباشر

حذف الرسائل او استردادها : هي اضافة جديدة تتوافر فى هذه النسخة من واتس اب بلس الذهبى وهي إمكانية حذف الرسائل أو استعادة الرسائل، فعند حذف الرسالة تظهر لك رسالة كما هو ظاهر بالصور التالية،
يمكنك اختيار حذف الرسائل لدي الجميع وحين الضغط عليه يتم حذف الرسالة من كلا الطرفين أو الضغط على الخيار حذف لدي وعندها يتم حذف الرسالة من طرفك أنت فقط.

 

ميزة اخفاء المحادثات : أهم المميزات على الاطلاق والتي حرص مطور التطبيق على ابقائها للحفاظ على خصوصية المستخدم، ميزة إخفاء المحادثات أثناء فتح برنامج واتساب بلس الان بات بإمكانك إخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات،
يتم ذلك عن طريق تحديد المحادثة المطلوب إخفاءها والضغط على القائمة في الأعلى وإختيار اخفاء، وفى حال أردت إظهارها قم بالضغط على كلمة WhatsApp لإظهار المحادثة.

 

ميزات أخرى لبرنامج تنزيل واتس اب الذهبي 2024 رابط مباشر الجديد 8.40

  • التحديث لنسخة الماركت 2.48.9.
  • إضافة الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا).
  • تفعيل ميزة البحث عن عضو في معلومات المجموعة.
  • اضافة إمكانية تعديل معلومات المجموعة من قبل المشرفين فقط.
  • إضافة 7 اشكال جديدة لفقاعة المحادثة الخيار رقم 1.2.3.
  • إضافة 4 اشكال جديدة لصحين القراءة والاستلام الخيار رقم 6.1.
  • إضافة 5 ايقونات جديدة لايقونة البرنامج الرئيسية الخيار رقم 6.0.
  • إضافة 16 ايقونة جديدة لاشعارات الرسائل الخيار رقم 6.3.
  • إضافة الخيار رقم 1.2.64 لتعطيل ظهور ‘مشرف المجموعة’ بجانب الاسم في المجموعة.
  • إضافة الخيار رقم 1.2.65 لتغيير لون ‘مشرف المجموعة’ بجانب الاسم في المجموعة.
  • يمكنك إدارة مشرفي المجموعة من خلال معلومات المجموعة.
  • إصلاح إمكانية فتح/الاتصال باي محادثة مخفية من خلال (تطبيق جهات الاتصال الموجود على الجهاز).
  • إصلاح ظهور المحادثات المخفية عند مشاركة ملف وسائط للبرنامج.
  • إصلاح إمكانية فتح اي محادثة مخفية من خلال ميزة ‘إرسال رسالة لرقم غير محفوظ في جهازك’.
  • إصلاح ظهور المحادثات المخفية في الويدجت.
  • إصلاح إمكانية فتح البرنامج من الويدجت عند وضع قفل للبرنامج.
  • إصلاح إمكانية الاتصال بمحادثة مخفية من خلال المجموعة.
  • دعم اللغة الهندية والاذرية .
  • والعديد من الإصلاحات اخرى.

التعليقات مغلقة.