اخر تحديث بوبجي مميزات تستحق التجربة

مارأيته من مميزات في اخر تحديث بوبجي 0.20.0 صراحة جعلني أسارع الى كتابة مقال عنه ،وسردها تباعا وبالتفصيل ،مادفعني ايضا الى تنزيل ببجي 2020 في الموسم 15 ببجي تتبع اضافات هذه النسخة وتحديثاتها هو الميزانية التي رصدت لاجراء التحديث الجديد من ببجي التي وصلت الى 3 مليون دولار.

مايلفت النظر أيضا في التحديث المسابقة التي أطلقت مع نهاية الموسم العاشر  وبداية الموسم 15 من ببجي حيث رصدت جوائز مالية كبيرة جدا للاعبين المحترفين في ببجي موبايل تجاوزت المليون دولار ، موضحة بأنها ستفصح لاحقا عن تفاصيل المسابقة وشروط التقدم اليها.

اخر تحديث بوبجي 2020
اخر تحديث بوبجي 2020

 

اخر تحديث بوبجي 2020

الآن سنتحدث عن ما يحمله تنزيل ببجي 2020 من إضافات مهمة تستحق التجربة :

  • اذا كنت تلعب ف الموسم العاشر واردت الانتقال الى الموسم 15 من ببجي فان ذلك اصبح متاحل لك بسهولة عبر إضافة تتيح لك نقل قصتك من الموسم العاشر الى الموسم الحادي عشر ببساطة.
  • زيادة كبيرة في معدل الرويال باس ستلاحظها مع هذا التحديث من ببجي موبايل.
  • إضافات جديدة مع تنزيل اخر تحديث ببجي بما يخص الشنطة والمظلات والأدوات والمعدات المستخدمة في اللعبة.
  • تغييرات شملت الخرائط نذكر منها التعديل الكبير على فيكيندي .




والعديد من المميزات نذكر منها أيضا:

تحديث ببجي موبايل 2020 والاسعاف عن بعد

لك أن تتخيل قدرتك على اسعاف زميلك دون الحاجة الى الوصول اليه ، هذا بحد ذاته إنجاز في تحديث بوبجي موبايل الجديد ، حيث يمكنك القاء العلاج للاعب الآخر ومعالجته فورا دون الذهاب اليه ، على خلاف ما كان يحصل في التحديثات القديمة مثلتحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 0.19.0.

التحديث الجديد من ببجي والتسلق على الجدران

في الموسم 15 من ببجي أصبح بإمكانك التسلق على جدران الأبنية في وفي أي خريطة تريد ، بخلاف الاصدارات السابقة في التنقل التي تتيح لك الصعود من السلالم او الهبوط على مبنى معين بحد ذاته كالهبوط في منطقة هاتنه ببجي على اي سطح فيها.

الموسم 15 من ببجي وبابا نويل

حتى بابا نويل اصبح موجودا في تحديث ببجي موبايل ، اتاح المطورين من بوبجي موبايل في التحديث الجديد أدوات تخص بابا نويل وجميعها باللون الاحمر ، طبعا الادوات تخص الاحتفال برأس السنة وهي متاحة من بداية العام الحالي في ببجي موبايل 2020 .

3 تعليقات
  1. yasser يقول

    راءع

  2. ABDULAH345 يقول

    مرحبا

  3. احمد يقول

    انا عايز اشحن سيزون

التعليقات مغلقة.