تحديث ببجي لايت 2020 نسخة PUBG Lite 0.17.0 للهواتف الضعيفة

مؤخرا تم اصدار تحديث ببجي لايت 2020 الجديد نسخة  PUBG Lite 0.17.0 طبعا نسخة اللايت كما هو معروف هي نسخة الهواتف الضعيفة او القديمة التي تعمل بنظام اندرويد ، وعادة ما تكون ضعيفة الامكانيات برامات اقل من 2 جيجابايت رام وبمعالج ضعيف نسبيا.

تحديث ببجي لايت 2020

تحديث ببجي لايت 2020
تحديث ببجي لايت 2020

نسخة ببجي لايت 2020 تم طرحها حاليا على متجر جوجل بلاي ، وفي الحديث عن تفاصيل ببجي لايت نجد أنها تدعم محرك رسوميات Unreal Engine 4 الذي يدعم مكتبة رسوميات Vulkan ، وبمميزات رسومية وجودة لا تقل عن نسخة الببجي الاساسية ، لكن بالتأكيد هناك فرق في نظام اللعبة فهنا ستنتهي اللعبة بقتل 60 لاعب وليس 100 كما اعتدنا عليها في النسخة الاصلية من ببجي موبايل.

هل لعبة ببجي لايت تعتبر افضل من الأصلية

اذا كان الحديث عن الفرق بالنسبة لنظام اللعب وجودة الصورة فالجواب طبعا لا ،رغم أن ببجي لايت 2020 لاقت رواجا كبيرا من شريحة ضخمة من مستخدمي الهواتف الضعيفة او القديمة و أصحاب الفئة المتوسطة من الهواتف .
فنسخة ببجي لايت 2020  تم تطويرها ، لتعمل على الهواتف ذات امكانيات قليلة وضعيفة نسبيا ،
ولا سيما أن اللعبة كاملة بعد التثبيت على هاتفك تكون بحجم 400 ميجابايت فقط وهو حجم صغير جدا مقارنة بحجم ببجي الأصلية الذي يتجاوز ثلاثة أضعاف هذا الحجم من ببجي لايت .

تفاصيل أكثر

تحديث ببجي لايت 2020 يمكنك من تحدي وقتال  60 لاعبًا فقط وليس 100 لاعب كما في النسخة الأصلية من لعبة ببجي ، وعلى خريطة أصغر نسبيا لتقليل استهلاك الموارد من هاتفك وبالتالي تخفيف حدوف اللاج او التعليق داخل اللعبة.

فالمعركة اجمالا ستنتهي بوقت أقصر لا يتجاوز الربع ساعة في اسوء الأحوال وهذا ما يوفر ايضا في استهلاك الموارد والبطارية للهاتف ، مقارنة مع 35 دقيقة ممكن أن تستغرقها المعركة الواحدة في لعبة ببجي الأصلية .

تحميل ببجي لايت 2020

نسخة ببجي للاجهزة الضعيفة PUBG Mobile Lite التي تم اصدارها بتاريخ 13 مايو تأتي بنصف حجم ببجي الاصلية بواقع 569 ميجابايت فقط ، وهي من تطوير الشركة الأم لببجي موبايل Tencent Games التي ما زالت تدعم وتطور اللعبة ، سنوفر في سيربست رابط التحميل المباشر من متجر جوجل بلاي ورابط تحميل ببجي لايت 2020 مباشر كملف APK تقوم بتثبيته مباشرة على هاتفك .

 

التعليقات مغلقة.