مميزات رائعة غير معروفة لتطبيق الكشف عن معلومات المتصل بك Truecaller

تطبيق “Truecaller” الاخصائي بالكشف عن معلومات جهة الاتصال حتى ولو كانت دولية أي من خارج بلدك الموجود فيه، و تم تطوير التطبيق فيما بعد ليقدم للمستخدمين بيانات أكثر دقة حول جهة الاتصال، لكن وبعد التحديثات الأخيرة هل ياترى مازالت تنحصر ميزات التطبيق حول معرفة هوية المتصل ؟.

لابد وأن تطبيق Truecaller قد حصل على شعبية كبيرة ولا سيما في الأونة الأخيرة إلا إن أغلب المستخدمين لايعرفون المميزات الأخرى و التي لها أهمية لا تقل عن ميزة الكشف عن معلومات المتصل، SYRBEST وبعد التمحيص والتجربة والاضطلاع على موقع التطبيق ستقدم لكم شرحا مفصلا عن هذه المميزات.

إجراء مكالمات الفيديو :

من المميزات الغير مشهورة عن تطبيق Truecaller إجراء مكالمات الفيديو إضافة الى المكالمات الصوتية، حتى سيكون بامكانك ارسالة الرسائل النصية أيضا “المسجات” كما أنه سوف يظهر لك الأشخاص المتواجدون حاليا على التطبيق “أونلاين” حيث تجد إشارة خضراء عند اسم المستخدم النشط.



 ملف شخصي لك في Truecaller

بمجرد تسجيلك في Truecaller سيقوم التطبيق بانشاء ملف شخصي لك في التطبيق وعلى موقع Truecaller، مثل مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة شخصية لك،هذا سيفيدك جدا في طريقة التواصل مع الشخص المتصل بك و الذي تبحث عنه او في العثور عن معلومات جديدة كالبريد الالكتروني او عنوان السكن.

إرسال الرموز التعبيرية

كأي تطبيق دردشة أو رسائل “شات” يمكنك من خلال  Truecaller إرسال الوجوه التعبيرية أة “الايموشن” التي تعبر عن حالتك المزاجية كما يمكن لك تحديد موقعك الجغرافي وارساله لأصدقائك.

تحويل الأموال عن طريق Truecaller

خدمة “Request Money” و التي أطلقتها Truecaller منذ عام تقريبا والتي تتيح لك إرسال الأموال لآي شخص تريد، كما يمكن لك أيضاً طلب الأموال ممن تشاء واستقبالها عن طريق نفس التطبيق.

حظر الأشخاص المزعجين

الميزة الأبرز في تطبيق Truecaller والتي تمت اذافتها في الآونة الأخيرة هي حظر المستخدمين الذين يقومون بازعاجك،بالاضافة الى ذلك سيخبرك تطبيق Truecaller باشارة spam جنب اسم المستخدم الذي قام بازعاج غيرك لتعرف مباشرة أنه مستخدم مزعج فتقوم بحظره مباشرة.

تحميل التطبيق مباشرة من جوجل بلاي ستور : 

الى هنا نكون قد انتهينا من تقديم عرض بمميزات Truecaller على SYRBEST نرجوا أن نكون قد وفقنا بسرد هذه الميزات الرائعة والجديرة بالتجربة والى اللقاء مع تطبيق اخ وشروحات أخرى باذن الله.


أضف تعليق