لم تعد بحاجة الروت بعد الآن مع تطبيق virtualxposed

لا شك في أن أغلب الناس قرأ عن لعبة تحتاج روت او تطبيق يحتاج الى صلاحيات روت كي يعمل لكنه قد يكون قرأ أيضا عن مشاكل الروت التي ممكن ان تحصل بعد عمل الروت على الهاتف او عند المحاولة في عمل الروت وفشلها ، ما ينتج عنه في بعض الأحيان ضرر وتلف بنظام التشغيل الخاص بالهاتف نفسه .

فمن خلال بحثنا المتواصل في سيربست عن حلول لمشاكل تواجه المستخدمين ومنها مشكلة عمل الروت ومخاطرها المحتملة،توصلنا اخيرا لطريقة تضمن لك تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت دون عمل الروت على هاتفك اطلاقا، بمعنى أخر أنك ستستطيع فتح التطبيق الذي يعمل بصلاحيات الروت لكن بدون روت في هاتفك الاندرويد،لتلافي أي ضرر ممكن ان تلحقه عملية الروت الحقيقية بهاتفك، فهذه الطريقة لا خطورة اطلاقا من عملها للهاتف.

الآن كيف يمكن لنا تشغيل أي تطبيق يحتاج روت بدون تثبيت روت حقيقي.
قد تستغرب عزيزي متابع سيربست اذا ما قلت لك أن الامر في غاية البساطةالبساطة، فالامر كله يتم عن طريق تطبيق خاص لهواتف الاندرويد ،يمكنك هذا التطبيق من تشغيل جميع التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت حقيقي في هاتفك التطبيق اسمه VIRTUALXPOSED

 

كيف يعمل تطبيق VIRTUALXPOSED

إن آلية عمل VIRTUALXPOSED قائمة على فكرة عمل هاتف داخل هاتفك الاندرويد للقيام بتشغيل التطبيقات بدون روت ،فستقوم بكل بساطة بتثبيت التطبيق الذي يحتاج روت داخل VIRTUALXPOSED فهو مكون من واجهة كاملة تمكنك من التحكم بالتطبيق المراد تشغيله بكل مرونة وسلاسة .

كما يمكنك تشغيل تطبيقين بحسابين مختلفين من داخل هذا النظام  كانشاء تطبيقين من برنامج الانستقرام او الفيس بوك او التويتر او اي تطبيق اخر وحتى الالعاب يكون تطبيق في النظام الاصلي والتطبيق الاخر في VIRTUALXPOSED.

 

الان من خلال VIRTUALXPOSED ستكون قد شغلت جميع التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت حقيقي على هاتفك وسيعمل اي تطبيق يحتاج الى صلاحيات روت دون روتروت, اتمنى اعزائي زوار ومتابعي سيربست ان يكون المقال قد قدم لكم الفائدة.

يمكنك تحميل هذا التطبيق الرائع من هنا


أضف تعليق