لماذا يجب عليك شراء عملة النيو NEO فورا

الآن وبعد أن زادت المنافسة بين العملات الرقمية أو العملات المشفرة،أصبح لدينا كم هائل من هذه العملات في سوق العملات الرقمية، واشتعلت بينها المنافسة بالفعل كل عملة حسب مشروعها وداعميها، لكن وجب التنويه الى أن العملات التي لديها مستقبل ومشاريع ملفتة لازالت معدودة على الاصابع.

وهذا ما دفعنا اليوم عزيزي للحديث عن عملة النيو NEO أو كما يحلو للبعض تسميتها بـ العملاق الصيني،وسنتحدث عن مميزاتها وسنقوم أيضا بعمل مقارنة سريعة بينها وبين أقوى العملات في سوق الكريبتو، ومن أين تستمد هذه العملة قوتها، وأسلوب تعدين عملة النيو وطرق الحصول عليها، وعن إمكانية شراء العملة لمن أراد اللحاق بركب المستثمرين فيها.



لاشك أن هنالك شبه كبير بين النيو وعملة الإيثريوم ذائعة الصيت،من حيث منشأها وبلدها التي هي الصين ومستقبلها طبعا، والملفت للانتباه ان عملة مثل النيو استطاعت وبفترة وجيزة الحصول على مراكز متقدمة في سوق العملات الرقمية، فترتيب العملة بين العملات الرقمية هو 15 حاليا من حيث قيمتها السوقية، كما أن سعرها وصل إلى 161 دولار في شهر ديسمبر من العام الماضي.

من الألقاب التي أطلقت على هذه العملة إيثريوم الصين، بسبب الشبه الكبير مع العملاق الصيني الإيثريوم، وتعد نيو أول عملة رقمية لامركزية مفتوحة المصدر، ولدى النيو عملة رديفة لها تدعى “GAS”.

نشأت العملة:

بدأ ظهور عملة نيو في بداية عام 2014،من خلال شركة صينية كبيرة أرادت النهوض بالاقتصاد الصيني،والاعتماد به على تقنيات البلوكشين، وحرصت على تنفيذ كافة العقود من خلال طرفين فقط دون تدخل أي طرف ثالت.

احتوت عملة نيو على ميزات فائقة انفردت بها ما وضعها ضمن العشر عملات رقمية الاولى في العالم وإليكم بعض هذه المميزات:

تعتمد عملة النيو في برمجتها على لغة Gog Python.
اعتمادها كليا على اللامركزية في التعامل ما يوفر الاريحية في اجراء العقود الذكية.
دعم عملة نيو من دولة كالصين، وهذه تعد سابقة لم تحصل من قبل، وهذا ما يعطي قوة ومصداقية لهذه العملة.

حتى الآن يوجد حوالي 100 مليون من عملة نيو، وهذا ما يميز النيو حيث أنها تعتبر كعدد صغيرة مقارنة بباقي العملات، مما قد يضاعف سعرها مستقبلا وبزيد من حظوظ مقتنيها من تحيق ارباح بفترة وجيزة.

القيمة السوقية لعملة نيو، وصلت إلى 7.9 مليار دولار، وهذا مؤشر على أن العملة تتطور بشكل مستمر وسريع جدا، ما يجعل الاقبال عليها كبير المستثمرين في جميع دول العالم.

أنواع المحافظ التي تمكنك من الاحتفاظ بعملة نيو فيها:

لدى نيو ثلاث أنواع من محافظ الهاتف الأولى هي تطبيق O3 وهو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد، وهناك أيضا إصدار يدعم هواتف الآيفون بنظام الـ IOS، النوع الاخير هو تطبيق NEO App وهو يدعم الهاتف بنظام الأندرويد حصرا، المحافظ فيه متوفرة باللغتين الإنجليزية والصينية، على عكس O3 والمتوفر فقط بالإنجليزية.

محافظ سطح المكتب للاحتفاظ بعملة نيو:
هناك ثلاث أنواع من المحافظ وهم : NEO – GUI ، وهي محافظ تعمل عمل على نظام الويندوز، و NEO – CLI والمتوفر بالغة الإنجليزية وتدعم العمل على نظام اللينكس والويندوزمعا، و Neon Wallet وهي محفظة تعمل على نظام Osx والويندوز واللينكس.

محافظ الويب الخاصة بعملة النيو
هي محفظة يمكنك العمل من خلالها عن طريق الإنترنت عن طريق التسجيل فيها ووضع عملاتك بداخلها، وتدعم النيو ثلاث محافظ موجودة على الإنترنت :

محفظة NEO Tracker، ومحفظة NEO Wallet ، ومحفظة OTCGO التي تدعم اللغة الصينية .

كيفية شراء عملة النيو NEO :

بامكانك أن تشتري عملة نيو NEO من خلال منصات التبادل المركزية مثل منصات Bittrex و Binance، و coinbase، وستجد على هذه المنصات تداول ضخم للنيو مقابل الدولار والاثريوم والبيتكوين.


رأي واحد حول “لماذا يجب عليك شراء عملة النيو NEO فورا”

أضف تعليق