فيسبوك تقوم بإضافة ألعاب الواقع المعزز على تطبيق ماسنجر

شرعت عملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك في دعم عنصر اللعب والترفيه في موقعها، عندما قامت بتحديث جديد قدمته لمستخدمي تطبيق ماسنجر منذ عدة أيام أضاف المزيد من المتعة عند استخدام التطبيق وذلك بإضافة ألعاب الواقع المعزز و هي تكنولوجيا قائمة على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية لتوفر معلومات إضافية أو تكون بمثابة معلومات موجة له ضمن دردشة الماسنجر .

وهذه لم تكن التجربة الأولى التي تقوم بها فيسبوك في هذا النطاق ، حيث قامت فيسبوك من قبل ببعض الاضافات البسيطة لمحاكاة الواقع على تطبيقها فيسبوك ماسنجر ، في خطوات جادة منها لجعل هذا التطبيق أكثر تسلية ومتعة من ذي قبل.

وسوف نتكلم في هذه المقالة عن بعض الأمور الهامة التي تهمك عن هذه التقنية االجديدة ..

أكثر ما سيجعل ألعاب الواقع المعزز عبر ماسنجر ممتعة :

أوضحت شركة فيسبوك أن كل لعبة من ألعاب الواقع المعزز سوف تلعب بشكل جماعي ليصل عدد اللاعبين فيها الى 6 لاعبين يلعبون بأسلوب المشاركة للعب وهذا ما سيعطي اللعبة متعة كبيرة وتحدي كبير بين اللاعبين.

التحديثات اللاحقة التي ستضيفها فيسبوك لمستخدمي اللعبة :

حيث أضافت فيسبوك أنها ستقوم بإضافة شخصين إضافيين على اللعبة، ليصبح عدد المشاركين في اللعبة الواحدة 8 أشخاص بدلًا من 6 أشخاص في وقت قريب جدًا.


ماهي طريقة اللعب لألعاب الواقع المعزز عبر ماسنجر :

يتيح تطبيق فيس بوك ماسنجر اللعب بألعاب الواقع المعزز عن طريق التأكد أن المستخدم يمتلك أحدث نسخة من تطبيق فيسبوك ماسنجر، ثم تقوم بفتح محادثة فارغة وتضغط على رمز الفيديو في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق، ثم تقوم بالضغط على زر النجمة لاختيار أحد ألعاب الواقع المعزز AR الاجتماعية الموجودة في الوقت نفسه، ويمكنك بعدها مشاركة اللعبة رفقة 6 أشخاص من أصدقائك تختارهم أنت.

ما هى تقنية VAPULUS ؟

VAPULUS تعتبر وسيلة للدفع والتسويق عن طريق الهاتف وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا،

تقوم بتزويد الخدمة لكل من أصحاب الأعمال والأفراد بغرض توفير تجربة دفع رائعة للتاجر بالاضافة الى مميزات التسويق الرقمي والتحليلات، حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي كما تعلمون،فنظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي ATM وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية للدفع بالعملات الرقمية علي حدٍ سواء،مما أتاح الفرصة لتوفير الخدمات لفئة الغير متعاملين مع البنوك الرسمية بحرية تامة.

تطبيق VAPULUS عبر الهاتف يمنح مستخدميه إمكانية الشراء عبر الانترنت والشراء من داخل المحال التجارية ودفع فواتيرهم بالطريقة المفضلة لديهم من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

يمكنكم تحميل تطبيق الآن من خلال المتجر الرسمي لهاتفك VAPULUS:

التعليقات مغلقة.