معالجات كوالكوم Qualcomm تطلق ثلاثة معالجات جديدة

0

معالجات كوالكوم Qualcomm ، معالج الموبايل 2020 ، معالج هاتف سوني ، معالج هاتف سامسونج ، معالج موبايل هواوي ، انواع المعالجات ، افضل نوع معالج موبايل ايفون .

معالجات كوالكوم Qualcomm
معالجات كوالكوم Qualcomm

معالجات كوالكوم Qualcomm تطلق ثلاثة معالجات جديدة

مع كثرة المنافسة في مجال تصنيع المعالجات تظهر للواجهة مجددا معالجات Snapdragon من الشركة الرائدة في هذا المجال Qualcomm، فلم يعد خافيا على أحد أن Qualcomm  والتي مقرها في سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة أصبحت في منافسة كبيرة مع باقي الشركات العملاقة التي تصنع وتطور معالجات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وعلى مستوى العالم بأسره، وقد أفصحت هذه الشركة عن ثلاث معالجات جديدة صممت خصيصا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبكل تأكيد ستكون المعالجات مكملة لتقنيات صدرت مؤخرا من Snapdragon منها المعالجات المتوسطة 400_و_600 ،حيث أن هناك معالجان من الثلاث معالجات الصادرة ضمن سلسلة معالجات 400 وهم 429_و_439 ومن أبرز ما يميز هاتين النسختين من المعالجات قوة أكبر في الأداء واستهلاك أقل في الطاقة مقارنة بمعالجات الشركة 425_و_430 التي استخدمتها في الأجهزة المصنعة في العامين المنصرمين.



وما يعد سابقة في هذا المجال هو أن أحد المعالجات الثلاثة Snapdragon 632  سيصنع بإستخدام أحدث تقنية للتصنيع 14 نانومتر، في حين سيتم تصنيع المعالجين Snapdragon 439 و Snapdragon 429 بإستخدام عملية 12 نانومتر.

بالاضافة الى ذلك يدعم معالج Snapdragon 429 تشغيل هواتف بكاميرا تصل جودتها إلى 16 ميجابيكسل، أما معالج 439 فسيكون بمقدوره معالجة صور ملتقطة بكاميرات قد تصل دقتها إلى 21 ميجابيكسل.

فيما يلي جدول يوضح الميزات الكاملة والفروقات بين المعالجات الثلاثة من Qualcomm  :

بهذا يكون التنافس قد اشتعل على أشده بين Qualcomm وباقي شركات تصنيع المعالجات لتقديم الأفضل ، وسنكون معكم دائما في SYRBEST مع كل جديد يتم اطلاقه .



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.