شرح التسجيل في محفظة SpectroCoin لتخزين البيتكوين والعملات الرقمية

مقدمة عن محفظة SpectroCoin

للسنة السادسة على التوالي، تقدم(SpectroCoin) محفظة راقية ذات مستوى عالي بتقنية الـ Blockchain بميزات تشمل الشراء ، والبيع ، والإرسال، والتخزين للعملات الرقمية، ومع الضغط المتواصل والإقبال الواسع من جميع أنحاء العالم على لبعملات الرقمية ، فإنك ستكون مع اكثر من 840000 زبون قاموا بالتسجيل لاستخدام هذه المحفظة الرائعة وذلكيعود لسهولة إستخدامها من قبل أي شخص كان، بغض النظر عن المعرفة التقنية المسبقة، فهي تدعم حاليًا أكثر من 240 بلدًا في حول العالم بعشر لغات مختلفة ، وهي في تطور مستمر.

تعتبر (SpectroCoin) محفظة بيتكوين آمنة لتخزين عملاتك الرقمية . إضافة الى دعمها لمجموعة واسعة من العملات، نذكر منها العملات الرقمية التالية: البيتكوين (BTC)، والايثيروم (ETH)، و النيم (XEM)، و الداش (DASH) و اكثر من 20 عملة ورقية حقيقية. بينها الدولار الأمريكي، الين الياباني، الليرة التركية، اليورو، الروبل الروسي و عملات أخرى، ليصبح بمقدورك تخزين الأموال بعملتك المحلية أيضا.

الخدمات الأخرى في SpectroCoin

بالإضافة إلى تخزين أموالك بكل أمان في محفظة سلسلة الكتل (Blockchain) ،توفر (SpectroCoin) إمكانية تصريف العملات وإرسال المعاملات المجانية خارج المحفظة إلى مستخدمي (SpectroCoin) الآخرين. من خلال خيار خاص بالأعمال التجارية، يمكنك قبول دفعات العملات الرقمية الخاصة بأعمالك التجارية واستقبالها بالعملة التي تحلو لك من (SpectroCoin) لتصل مباشرة الى حسابك. مع توفر بطاقة دفع على عالمية يمكن استخدامها في أي نقطة بيع سواء كانت افتراضية أو حقيقية أو حتى مع أجهزة الصراف الآلي ATM في جميع أنحاء العالم.

إضافة الى ذلك لدى (SpectroCoin) خيارات عديدة لتتمكن من الإيداع والسحب لتتمتع بحرية اختيار الطريقة التي تناسبك لبيع وشراء البيتكوين (Bitcoin)، وغيرها من العملات الرقمية. كبطاقات الخصم والائتمان، والمحافظ الإلكترونية مثل (Skrill)، (Netller)، (Paypal)، (Perfect Money)، وخيارات البنك المحلي مثل (GiroPay)، و (ING)، و خيارات متوفرة أيضا.



ماهي اللغات المتوفرة في موقع محفظة SpectroCoin ؟

تعمل (SpectroCoin) على توسيع دعمها باللغات المحلية لجميع البلدان حول العالم. حيث تتوفر في موقع المحفظة الإلكتروني حاليًا عشر لغات مختلفة ، مع المزيد من اللغات التي سيتم إدراجها فيما بعد:
الإنجليزية
العربية
الفرنسية
التايوانية
الليتوانية
الروسية
الصينية
اليابانية
البرتغالية
البرتغالية البرازيلية

إذا كنت ترغب في زيارة موقع (SpectroCoin) بلغتك، ما عليك إلا الضغط على رمز الكرة الأرضية في الزاوية العلوية اليسرى وقم باختيار لغتك:

إذا لم تتمكن من العثور على لغتك بين اللغات المعتمدة في الموقع وترغب في مساعدتنا في ترجمة أي محتوى (SpectroCoin) إلى لغتك ، فقم بإرسال رسالة إلى بريد المحفظة المعتمد : careers@spectrocoin.com

طريقة إنشاء محفظة bitcoin في SpectroCoin ؟

لتبدء باستخدام الخدمات المتاحة في محفظة (SpectroCoin)، يتوجب عليك أولاً إنشاء محفظة بيتكوين (bitcoin). يمكنك إنشاء محفظة بتكوين (bitcoin ) على (SpectroCoin bitcoin wallet) ببساطة وخلال دقائق معدودة.

أولا عليك ملئ خانة التسجيل بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك . ثم انقر “تسجيل”. لكن وجب التنويه الى ضرورة استخدام بريد إلكتروني موثوق ، لأنك لن تستطيع تغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بعد الاشتراك:

ستنتقل بعدها إلى صفحة التسجيل، بعدها ، يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك. ،و الموافقة على شروط وأحكام (SpectroCoin). ثم انقر فوق كلمة (تسجيل) مرة أخرى:

هكذا تكون قد انتهيت من عملية التسجيل الآن ستتسلم رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني ، بعدها ستقوم بالنقر على رابط التفعيل الموجود في البريد الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل:

مبروك! الآن يمكنك العمل على محفظة البيتكوين من SpectroCoin  والاستمتاع بخدماتها الرائعة.

التعليقات مغلقة.