جاكوار ولاند روفر تتعامل مع عملة IOTA الرقمية

0

تعتزم شركة جاكوار ولاندروفر القيام باعتماد العملات الرقمية بشكل عام وعملة IOTA بشكل خاص في سابقة لم تقم بها اي شركة سيارات من قبل.

حيث أنها ستقوم باختبار المحفظة الذكية التي ستشجع سائقي تلك السيارات على جمع العملات الرقمية من خلال مكافآت قد يحصلون عليها عند مشاركتهم حالاتهم وهم يقودون تلك السيارات ويتعاملون معها, سيكون امرا مشجعا جدا لاقتناء تلك السيارات .ضافة الى ذلك سيقومون بجمع العملات مقابل مشاركة ما يحدث معهم اثناء القيادة وحسابهم للوقت الذي يقضونه , وقد تم ذلك بمباركة من الحكومة البريطانية التي شجعت الامر واعتبرته خطوة في طريق التطور المتسارع المرتبط بتكنولوجيا بلوكتشين .

ومن لا يعرف عملة ايوتا فهي عملة ظهرت  لأول مرة في عام 2014. كما أنه لا يتم تعدينها مثل معظم العملات الرقمية الأخرى، وقد تم بالفعل صنع جميع عملات IOTA التي من الممكن أن توجد من خلال المرحلة الاولىأي أن عدد العملة لن يتغير ابدا مع مرور الزمن حيث يبلغ عددها  (2,779,530,283,277) عملة IOTA. وبما أن IOTA مصممة لمحاكاة الآلات، فإن هذا الكم الهائل من المعروض يجعل من العملة الرقمية حلاً أمثل للمعاملات الصغيرة لانها تجاوز مشاكل اغلب العملات السابقة بسرعة التحويل وضرائبه.

IOTA هي العملة الرقمية رقم 15 في سوق العملات وهذا مركز جيد جدا ،وحققت ارتفاعات قوية بالتزامن مع تطورها كتقنية ومشروع ضخم وهذه أخبار جيدة لمستثمري IOTA وأيضًا للعملات الرقمية بشكل عام .

 



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.