تنزيل برنامج موبي كورة 2024 بث مباشر للمباريات

تنزيل تطبيق موبي كورة Mobikora 2024 الأفضل لمشاهدة المباريات وقنوات البث المباشر Bein Sport ،فاذا كنت من عشاق كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية فلاشك أنك بحثت عن روابط البث المباشر في مواقع مثل كورة اونلاين او كورة بست او غيرها.
تنزيل تطبيق المباريات موبي كورة للبث المباشر لمباريات كرة القدم سيغنيك عن البحث المتواصل عند رغبتك بمشاهدة مباراة في الدوريات الكبرى كالدوري الاسباني والانجليزي والايطالي، تطبيق مباريات موبي كوره Mobikora يتم تحديثه بشكل يومي ليبقى على جهوزية تامة للبث المباشر.

تفاصيل تطبيق موبي كورة للبث المباشر 2024 Mobikora

يعتبر تطبيق المباريات Mobikora موبي كورة 2020 للبث المباشر من أوائل البرامج أو التطبيقات التي صممت للبث المباشر على الموبايل، حيث أنه ظهر العديد من التطبيقات للبث المباشر والمباريات ولم يثبت أي برنامج جدارته واستمراريته في الأداء كبرنامج موبي كورة للبث المباشر.

 




مميزات تنزيل برنامج موبي كورة بث مباشر

 قوائم تطبيق موبي كورة.

تتميز قوائم تطبيق موبي كورة 2021 بتصميمها الجميل والبسيط والذي يساعدك على التنقل بين خيارات البرنامج بسهولة تامة.

تنزيل برنامج موبي كورة 2021
تثبيت تطبيق موبي كورة 2019

مشاهدة المباريات عبر تطبيق موبي كورة 2024 .

تطبيق المباريات موبي كوره يتيح لك مشاهدة البث المباشر لجميع المباريات في الدوريات العالمية عن طريق التطبيق نفسه وبدون روابط خارجية،فعلى سبيل المثال يمكنك متابعة الدوري الاسباني مثلا بكامل مبارياته بقائمة واحدة منفصلة عن باقي الدوريات الأوروبية الأخرى.

تنزيل برنامج موبي كورة 2021
برنامج بث مباشر للمباريات

 




 

قائمة في واجهة التطبيق تدلك على المباريات التي تحصل الآن واليوم والأمس وفي الغد.

في واجهة المباريات الرئيسية لتطبيق موبي كورة ستظهر لك مواعيد المباريات لدوريك المفضل، وبامكانك أيضا تغيير التاريخ الى يوم آخر لمعرفة المباريات التي ستبث فيه أو الى يوم سابق لمعرفة نتائج المباريات التي جرت في وقت سابق.

موبي كورة 2020 مواعيد المباريات

 

ميزة التبديل بين القنوات الصوتية في تطبيق موبي كورة 2024 .

التطبيق يمكنك ايضا من اختيار لغة التعليق كالتبديل مثلا بين اللغة العربية والانجليزية ، او التبديل بين المعلقين على المباراة ، ففي المباريات الكبيرة ذات المتابعة الضخمة يتم تعيين معلقين او ثلاثة لكل قناة صوتية معلق خاص بها ، فهذا الخيار سمكنك من اختيار المعلق المفضل لديك.

برنامج بث مباشر للمباريات
برنامج بث مباشر للمباريات

تنبيهات تطبيق موبي كورة 2024 .

بعد تنزيل موبي كورة بث مباشر سيقوم بارسال تنبيهات تذكرك باقتراب موعد المباراة وعند تسجيل الأهداف وترسل لك النتائج أيضا، ويمكنك الغاء هذه التنبيهات متى أردت أو تخصيصها لناديك المفضل فقط.

 




 

ميزة العرض بجودات متعددة على موبي كورة 2024 .

تطبيق موبي كورة يتيح لك اختيار ما تريد من جودة العرض، فعند اختيارك للمباراة أو القناة التي ترغب بمشاهدتها ستظهر لك قائمة كما في الصورة التالية ، ستتيح لك اختيار الجورة التي تناسب سرعة الانترنت لديك ، وتناسب امكانيات هاتفك، أو شاشة العرض التي تقوم بالمشاهدة من خلالها،وبامكانك أيضا اختيار جودة العرض التلقائية ، بحيث يقوم تطبيق موبي كورة باختيار دقة العرض التي تناسب هاتفك بنفسه ويغير الدقة تلقائيا حسب انخفاض او ارتفاع سرعة النت لديك.

برنامج بث مباشر للمباريات
تنزيل موبي كورة 2020 للايفون

 

 

اعلانات تطبيق موبي كورة.

اعلانات برنامج موبي كورة بث مباشر للمباريات قليلة جدا مقارنة بالاعلانات المزعجة التي تظهر عند فتحك لمواقع البث المباشر على الانترنت.

موبي كورة آخر نسخة 2019 بدون اعلانات مزعجة

 

 

واجهة تطبيق موبي كورة.

يتميز تطبيق موبي كورة Mobikora للبث المباشر بواجهة جميلة وبسيطة في نفس الوقت وقوائم تتيح لك التنقل بين المباريات والقنوات بسهولة تامة.

تحميل برنامج موبي كورة 2019 mobikora للبث المباشر

 

 

قنوات تطبيق موبي كورة للبث المباشر.

لا تقتصر المشاهدة في موبي كورة 2020 للبث المباشر على المباريات والفعاليات الرياضية فقط ، بل يمكنك أيضا مشاهدة أكثر من 100 قناة افلام ومسلسلات وأخبار ووثائقية عربية وعالمية مثل مثل قنوات ART المشفرة وقنوات Ontv و قنوات OSN و قنوات MPC PRO وطبعا قنوات بي ان سبورت الرياضية و Bein دراما وافلام ومسلسلات وغيرها ،يتم تحديثها بشكل يومي لتبقى تعمل دائما.

برنامج بث مباشر للمباريات
برنامج بث مباشر للمباريات

 

حجم تطبيق موبي كورة للبث المباشر 2024 .

برنامج موبي كورة بحجم صغير مقارنة بميزاته الرائعة ويعمل بكفائة تامة ولا يحتاج لامكانيات عالية في هاتفك لكي يعمل .

 

التعليقات مغلقة.