تنزيل برنامج هكر سرعة ببجي موبايل

اليوم موعدكم مع السرعة الصاروخية ومعارك سريعة الوتيرة باستخدام برنامج هكر سرعة ببجي موبايل PUBG MOBILE LITE ، لن تحتاج الى اي اداة اضافية بعد الان فهذا التعديل يكفي .

تتميز PUBG MOBILE LITE بخوض معارك سريعة للغاية وبخريطة أصغر صممت خصيصا لـ 60 لاعبًا ، مما يوفر تجربة قتالية أكثر إثارة في بيئة PUBG MOBILE التقليدية. عندما يستدعي الواجب ، أطلق النار بحرية في ساحة المعركة من أجل البقاء!

تم تصميم هذا الإصدار من برنامج هكر سرعة ببجي موبايل باستخدام Unreal Engine 4 ، وهو أصغر حجمًا ومتوافقًا مع المزيد من الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أقل ، ولكن دون المساومة على التجربة المذهلة التي جذبت ملايين المعجبين حول العالم!

تنزيل برنامج هكر سرعة ببجي موبايل
تنزيل برنامج هكر سرعة ببجي موبايل

هكر سرعة ببجي موبايل

ينزل 60 لاعبًا بالمظلة على جزيرة غنية بالرسوم البيانية تبلغ مساحتها 2 كم × 2 كم في مواجهة يفوز فيها الفائز بكل شيء. يتعين على اللاعبين البحث عن أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم أثناء قتالهم في منطقة لعب تتقلص باستمرار ليكونوا آخر لاعب يقف. استعد للهبوط وافعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

 

رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة

يخلق Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مذهلة بتفاصيل مذهلة وتأثيرات واقعية على اللعب وخريطة عالية الدقة عالية الدقة ، مما يجعله مثاليًا لنوع الحركة التكتيكية. لا تتردد في إطلاق النار بعيدًا في ساحة المعركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية غنية ثلاثية الأبعاد.

 

تعاون مع الأصدقاء

قم بدعوة أصدقائك وتعاون معهم لتنسيق خطة معركتك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي لأعدائك. قم بالرد على المكالمة عندما يحتاج أصدقاؤك إلى المساعدة ، أو قم بدورك عندما تستدعي واجب القبيلة!

رابط تحميل برنامج هكر سرعة ببجي موبايل

نأتي الان الى رابط التحميل المباشر من ميديا فاير والذي صمم خصيصا كمود يعمل مع جميع الاجهزة لزيادة السرعة الى جنونية في ببجي موبايل .

التعليقات مغلقة.