الوجوه التعبيرية ايموجي 2020 على أندرويد وايفون

الوجوه التعبيرية ايموجي 2020 ، معاني رموز emoji ، الايموشن ، ايموجي الايفون ، ايموجي الاندرويد ، تطبيق عمل ايموجي ، ايموجي الاسماء زخرفة ، ضحك ، زعل ، اسمي .

الوجوه التعبيرية ايموجي 2020 على أندرويد وايفون

لابد من أن الرموز التعبيرية جزء أساسي في كل دردشة نقوم بهاعلى هاتفنا، لاسيما بعد قيام آبل بتطوير هذه الناحية في هواتفها فأحدثت تقدم بما يخص الرموز بآيفون X والتي تعمل على نقل تعبيرات وجهك وصوتك مباشرة خلال شخصيات ايموجي طريفة إلى الطرف الذي تتحدث اليه وهذا ما يجعل المحادثات أكثر متعة من ذي قبل.

الوجوه التعبيرية ايموجي 2020
الوجوه التعبيرية ايموجي 2020

 

ميزة الرموز التعبيرية و معاني رموز emoji موجودة على آيفون X وتوجد أيضا مثيلتها AR Emoji على الهواتف الاحترافية لسامسونج، لكن الهواتف القديمة لهذه الشركة لاتقدم هذه الميزة الممتعة، لذلك دأب مطوري التطبيقات على تطوير تطبيق يقوم بهذه الميزة للهواتف المتوسطة الحداثة والقديمة. فتم ابتكار تطبيق TouchPal لأجهزة أندرويد .

TouchPal هو لوحة مفاتيح احترافية تجمع العديد من المميزات الرائعة الموجودة في لوحات المفاتيح المدفوعة، مثل الردود السريعة والملصقات عالية الجودة والصور المتحركة، وأكثر من ذلك بكثير، في تدعم الذكاء الاصطناعي في محرك بحث بداخلها ليقترح عليك مطعم من المطاعم على سبيل المثال او يخبرك عن حالة الطقس وحتى لينفذ لك أحد العمليات الحسابية، إلى جانب تقديمه الروبوت الافتراضي “تاليا” ليقوم بمساعدتك، لكن ما يهمنا الآن هو الحديث عن ميزة الرموز التعبيرية.



فيديو توضيحي للتطبيق

TouchPal تطبيق تم توفيره مجاناً على متجر جوجل بلاي، وهو يدعم أندرويد 4.2.1 فما أحدث، ويعمل مع جميع تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل فيس بوك ماسنجر وواتس اب وغيرها من تطبيقات المحادثة.

بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، ستستطيع إرسال رسائل صوتية عبر شخصيات كارتونية مضحكة أو باكية أو منزعجة مثلا، ابحث عن AR Emoji الايموشن في قسم الرموز التعبيرية، بالدخول إاليه واختيار أحد الوجوه واستخدام  كاميرة هاتفك الأمامية لتسجيل الرسالة عن طريقها ومن ثم إرسالها.

قم بالتحدث الى الكاميرا وتغيير تعبيرات وجهك حسب حالتك وسيقوم الرمز التعبيري بالتحرك معك وأخذ تعبيرات وجهك وحالتك التي انت عليها، تستطيع تقليد الابتسامة والضحكة والغمزة والوجوه العابسة أو الباكية وايموجي الاسماء زخرفة ، ومن الواضح أن الشخصيات الموجودة حاليا هي وجوه الزنجبيل وشريك وجوريلا وكبسولة. وسيكون بمقدورك تقليد حركة أي وجه بسهولة.

لتحميل التطبيق مباشرة من جوجل بلاي

الى هنا ينتهي مقالنا في SYRBEST عن هذا التطبيق الشيق نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم ودفعتكم لتجريب التطبيق فهو إضافة جميلة وممتعة لهواتفكم … دمتم بخير

التعليقات مغلقة.