تحميل لعبة كورونا موبايل 2024

تحميل لعبة كورونا موبايل او كما تسمى بـ بلاج انك. (Plague Inc) هي لعبة استراتيجية اثارت الكثير من الجدل في العالم مع انتشار فايروس كورونا الخطير.

هي لعبة اثارت الجدل كثيرا في الآونة الأخيرة ، مع العلم بأنها ليست جديدة أبدا ،
فاصدارها لاول مرة كان مع بداية عام 2019 ، لكن عدد مرات تحميلها من شهرين الى الآن فاق عدد مرات التحميل خلال سنة 2019 كاملة ، وبتقييم عال بطبيعة الحال.

يتلخص الهدف من هذه اللعبة في نقل عدوى فيروس فتاك قادر على قتل جميع البشر، انطلاقا من ورم منتشر عند المريض الأول الذي يصاب به.

لعبة كورونا
تحميل لعبة كورونا

لعبة كورونا

تعتمد هذه اللعبة في لعبها على المهارة في ترويج ونشر الفايروس قدر المستطاع، باختيار مسببات المرض وأعراض عديدة لتنتقل عدوى الوباء إلى جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضا : فورت نايت موبايل 2020 Fortnite Mobile

وطبعا بعد كل هذا الجهد المبذول سينتهي بنا المطاف لنشر العديد من الاوبئة والأمراض المختلفة ،
ليس هذا فحسب بل نحتاج أيضا إلى محاولة نشره في جميع قارات العالم عبر طرق مبتكرة في هذه اللعبة الاستراتيجية الرائعة ، بهدف القضاء على أكبر قدر ممكن من الجنس البشري.

تحميل لعبة كورونا
تحميل لعبة كورونا

ميزات لعبة كورونا

لن تجد إمكانيات كبيرة في غرافيك اللعبة او مؤثؤاتها ،لكنها كفكرة غريبة جدا تثير فضول اللاعب لان يلعبها ويجرب نشر المرض بشتى الوسائل، اللعبة ملفتة للانتباه لأنها صممت وطورت بقوائم وامكانيات بسيطة للغاية، وهذا ما يجعل لعبة بلاج انك خفيفة جدا على الهواتف.

بلاج انك. (.Plague Inc) لعبة مفزعة بعض الشيئ ولا سيما في ظل ازمة الفايروس التي يعيشها كوكبنا في الوقت الحالي لكنها في نفس الوقت ، مسلية وفيها الكثير من التحدي الذي ستشعر به مع اول ساعة تقضيها في اللعب ،
وستجعل منك مدمنا عليها وستثير تساؤلاتك عن كثير من الأمور التي تحدث في الواقع.

لعبة كورونا
لعبة كورونا موبايل

تحميل لعبة كورونا

اللعبة متوفرة على متجر uptodown بحجم لا يتعدا 50 ميجا وهي تعمل على جميع هواتف اندرويد

رابط التحميل ستجدونه في اسفل المقالة أبعد الله عنا وعنكم الأوبئة والأسقام

دمتم في رعاية الله وحفظه

التعليقات مغلقة.