كتابة على الصور للاندرويد 2020 بخطوط عربية

كتابة على الصور للاندرويد 2020 ، تطبيق الكتابة على صورة للموبايل ، اندرويد ، ايفون ، تحرير الصور على الهاتف ، تحميل برنامج كتابة على صورة ، تعديل الصور من الموبايل.

حديثنا اليوم عن تطبيق يكتب على اي صورة حائز على جائزة آبل لأفضل برنامج في عام 2014 الا وهو تطبيق “تصاميم” وهو متخصص في التعديل على الصور لهواتف الاندرويد حيث يعد من أفضل البرامج التي تستطيع من خلالها تحرير اي صورة باحترافية وهو باللغة العربية و يتمتع بالكثير من التأثيرات على النصوص من الموبايل مثل الخلفيات الملونة والطبيعية و الرموز التعبيرية.

كتابة على الصور للاندرويد
كتابة على الصور للاندرويد



كتابة على الصور للاندرويد 2020

كما يمكنك عن طريق تصاميم إضافة احدث الفلاتر 2020 على اي صورة وتحريرها وتعديلها و ان تكتب الكلمات عليها باحترافية، ويحتوي تطبيق تصاميم  ايضآ على العديد من المميزات و الخصائص التي تجعل منه الافضل في مجاله ،فهو ليس مجرد تطبيق يكتب على الصور فحسب،
كما يمكنك ان تقوم بإضافة الشعارات و الاطارات والقصاصات و العبارات الشهيرة و وضع شعارك او اسمك على صور من اختيارك بسهولة ، بالاضافة الى تغيير شكل و حجم و لون الخط الذي تقوم باختياره،وسيمكنك أيضا أن تصنع العديد من التصميمات الرائعة على الصور و تحترف التصميم، كما يتيح لك برنامج تصاميم للاندرويد 2020 إمكانية مشاركة الصور على مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و Snapchat  و Instagram و Twitter و غيرهم من مواقع التواصل الأخرى.

يتمتع تطبيق كتابة على الصور للاندرويد 2020 بواجهة أنيقة و سهلة و متميزة، ليست بحاجة الى اي شروحات و يمكنك أيضاً ضمن التطبيق الإطلاع و مشاهدة فيديوهات تتطرق الى أساسياته ، التي بدورها تقوم بتعليمك  التصميم و الكتابة على اي صورة بطريقة إبداعية فلن تواجه اي عقبات خلال استخدام تطبيق تصاميم.

الآن نأتي الى تحميل التطبيق :

في النهاية ارجوا ان ينال تطبيقنا لهذا اليوم اعجابكم ونعدكم في سيربست كما عودناكم دائما بتقديم كل ما هو جديد ومفيد نراكم في

التعليقات مغلقة.