تحميل تطبيق datally للتوفير في باقة الإنترنت

تحميل تطبيق datally ، برنامج توفير باقة الانترنت ، التوفير في استهلاك بيانات النت ، خفض إستهلاك بيانات الهاتف ، التحكم في إستهلاك الأنترنت ، رابط مباشر .

تحديث جديد من جوجل لتطبيق Datally الرائع للتوفير في باقة الإنترنت

برنامج توفير باقة الانترنت
برنامج توفير باقة الانترنت

صدر منذ أيام تحديث جديد لتطبيق Google Datally من العملاقة جوجل والذي قدم ميزات جديدة منها “Guest MOOD” و”خريطة WiFi” وحصر حد يومي للاستخدام وغيرها من المميزات الكثيرة،وأوضحت الشركة أن التطبيق يقدم المساعدة للمستخدمين في التوفير في استهلاك بيانات النت و المحافظة على ما يقرب إلى 21% من باقة الإنترنت لدى هواتف المستخدمين.

إن أهم هذه الميزات على الاطلاق التي ستجدها بعد تحميل تطبيق datally هي وضع الضيف أو ما يسمى بـ “Guest Mode”، والذى أتاح لمستخدمي التطبيق تحديد كمية البيانات التي سيستهلكها الهاتف لمدة معينة  فى حال استخدم الهاتف من قبل شخص اخر، كما أتاح للمستخدمين تغيير تحديد البيانات وتعيين كلمة سر لعدم السماح للآخرين من إجراء التعديلات في التطبيق.

خفض إستهلاك بيانات الهاتف
خفض إستهلاك بيانات الهاتف

ومن المميزات الهامة أيضا تحديد الحد اليومي من الاستهلاك أو ما يسمى بـ “Daily Limit”، والتي تسمح أيضا للمستخدمين بتعيين الحد الأقصى المسموح به من استهلاك البيانات بشكل يومي، ومن المهام التي يقوم بها تطبيق Datally تنبيه المستخدم عندما يقترب من الحد الأقصى للاستهلاك المسموح به، ويحتوي التطبيق على خيار من القائمة يتيح لك معرفة التطبيقات غير المستخدمة والتي لا يستفاد منها و خفض إستهلاك بيانات الهاتف ، لكنها في نفس الوقت تستهلك الكثير من باقة الإنترنت وتكلفك دون فائدة.



كما ضم التحديث في برنامج توفير باقة الانترنت بالاضافة الى ذلك ميزة خريطة الواي فاي، والتي  تتمكن من خلالها من العثور على شبكات Wi-Fi القريبة من هاتفك .

تحميل برنامج توفير باقة الانترنت رابط مباشر :

تطبيق Datally متوفر بتحديثاته الجديدة على جوجل بلاي،يمكنك الآن تحميله من الرابط التالي و الاستمتاع بخدماته الجديدة والقيمة.

أخيرا متابعي موقع SYRBEST أتمنى أن تكونوا استفدتم من هذه المقالة والى اللقاء مع تطبيق جديد ومواضيع أجمل.

التعليقات مغلقة.