تحديث جديد من جوجل لتطبيق Datally الرائع للتوفير في باقة الإنترنت

0

تحديث جديد من جوجل لتطبيق Datally الرائع للتوفير في باقة الإنترنت

صدر منذ أيام تحديث جديد لتطبيق Google Datally من العملاقة جوجل والذي قدم ميزات جديدة منها “Guest MOOD” و”خريطة WiFi” وحصر حد يومي للاستخدام وغيرها من المميزات الكثيرة،وأوضحت الشركة أن التطبيق يقدم المساعدة للمستخدمين في المحافظة على ما يقرب إلى 21% من باقة الإنترنت لدى هواتف المستخدمين.

إن أهم هذه الميزات على الاطلاق هي وضع الضيف أو ما يسمى بـ “Guest Mode”، والذى أتاح لمستخدمي التطبيق تحديد كمية البيانات التي سيستهلكها الهاتف لمدة معينة  فى حال استخدم الهاتف من قبل شخص اخر، كما أتاح للمستخدمين تغيير تحديد البيانات وتعيين كلمة سر لعدم السماح للآخرين من إجراء التعديلات في التطبيق.

ومن المميزات الهامة أيضا تحديد الحد اليومي من الاستهلاك أو ما يسمى بـ “Daily Limit”، والتي تسمح أيضا للمستخدمين بتعيين الحد الأقصى المسموح به من استهلاك البيانات بشكل يومي، ومن المهام التي يقوم بها تطبيق Datally تنبيه المستخدم عندما يقترب من الحد الأقصى للاستهلاك المسموح به، ويحتوي التطبيق على خيار من القائمة يتيح لك معرفة التطبيقات غير المستخدمة والتي لا يستفاد منها،لكنها في نفس الوقت تستهلك الكثير من باقة الإنترنت وتكلفك دون فائدة.



كما ضم التحديث بالاضافة الى ذلك ميزة خريطة الواي فاي، والتي  تتمكن من خلالها من العثور على شبكات Wi-Fi القريبة من هاتفك .

تحميل التطبيق :

تطبيق Datally متوفر بتحديثاته الجديدة على جوجل بلاي،يمكنك الآن تحميله من الرابط التالي و الاستمتاع بخدماته الجديدة والقيمة.

أخيرا متابعي موقع SYRBEST أتمنى أن تكونوا استفدتم من هذه المقالة والى اللقاء مع تطبيق جديد ومواضيع أجمل.
HTML Image as link
Qries

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.