اربح من 6$ الى 10$ يوميا مقابل تصفحك لمواقع الأنترنت!

نعم عزيزي القارئ العنوان حقيقي وليس خيالا، الآن يمكنك الربح من خلال تصفح مواقع الانترنت! نعم الآن يمكنك فعل ذلك، فمن خلال بحثنا المستمر توصلنا لعدة شركات تقوم بدفع المال مقابل تجربة مواقعها او تطبيقاتها،لأنهم ببساطة يريدون اختبار ما قاموا بانجازه واخذ انطباع من المجربين مثلا او عمل احصائيات قد تهمهم في تطوير عملهم، وهذا ببساطة قد يدفعهم لتغيير شيئ معين في الموقع او التطبيق أو تغيير استراتيجية معينة او سياسة يقومون باتباعها.




ومن أهم هذه المواقع التي تمت تجربتها وجني الارباح منها موقع Usability Hub وهو عبارة عن موقع مهمته الأساسية ربط المستخدمين بالشركات من خلاله لتقوم هذه الشركات بتحسين جودة مواقعها على الأنترنت عن طريق التجربة وإبداء الرأي من قبلهم حول هذا الموقع وطبعا كل ذلك بمقابل مادي يتقاضاه من جرب هذا الموقع وترك انطباعا له، الفكرة بغاية البساطة لا بد وأنك لاحظت ذلك. وحول صدق هذا الموقع من عدمه فلا بد من التنويه الى ان هذا الموقع قديم ومستمر الى الان وهو يتعامل مع شركات كبرى مثل: Amazon، NASA، Weebly وهذا يدعم مصداقية الموقع طبعا.

لابد لنا الآن من شرح طريقة التسجيل في Usability Hub، فاذا اردت التسجيل انتقل الى صفحة تسجيل الموقع من هنا وقم بالتسجيل ببساطة كأي تسجيل في أي موقع آخر، بعد انتهائك من التسجيل سينقلك الموقع تلقائيا لصفحة معلوماتك الرئيسية، ستقوم بعدها بالضغط على Take some tests لتنتقل إلى الصفحة التي يظهر فيها قائمة بالمواقع التي ينبغي غليك تجربتها والربح من خلالها.



أحيانا لا تجد أي موقع متوفر للتجربة عندها عليك الصبر قليلا لحين توفره او تشغيل الميزة Enable push notifications لتنبيهكك في حال توفر مواقع جديدة لتقوم بتجربتها.
الموقع سيقوم بدفع من 6$ حتى 10$ للساعة الواحدة من التجربة او المشاهدة وابداء الرأي، ويمكن سحب المال الذي قمت بجمعه عن طريق بنك بايبال.

أخيرا وليس آخرا رابط التسجيل usabilityhub.

2 تعليقات
  1. Madjid يقول

    bien

  2. أحمد الجبوري يقول

    Hello 👋

التعليقات مغلقة.