أكبر شبكة تواصل إجتماعي في اليابان LINE تستثمر في BLOCKCHAIN بـ 10 ملايين دولار

من المقرر إطلاق صندوق استثماري لعملاقة التواصل الاجتماعي الياباني LINE في كوريا الجنوبية، ما سيحدث جديدة نقلة نوعية في مجال العملات الرقمية ويضع نفسه في مقدمة الداعمين من خلال صندوق استثماري بقيمة 10 ملايين دولار، بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة عن إدراجها لعملة TRON إلى البورصة الخاصة بها.

كوريا الجنوبية تبحث عن استثمارات جادة في BLOCKCHAIN

هذا وقد أعلنت شركة التواصل اليابانية التي تضم أكثر من 200 مليون مستخدم في 15 آب / أغسطس عن إطلاق صندوق استثمار بقيمة 10 ملايين دولار من خلال شركة Unblock Corporation التابعة لها والتي مقرّها كوريا الجنوبية.



بهذه الخطوة الجريئة نوعا ما ستصبح LINE واحدة من أولى الشركات الداعمة علنا علناً  لـ blockchain كإضفاء لطابع شبه رسمي على الاستثمارات في العملات الرقمية من خلال استراتيجية الصندوق الاستثماري، والذي بدوره يهدف إلى ” تطوير وتبني تقنيات التشفير و blockchain”، بالإضافة الى ذلك فقد أوضح الإعلان أيضًا أن الصندوق “من المتوقع أن يتوسع في المستقبل ليشمل شركات أكبر في عدة بلدان”.

فمنذ أيام ذكر موقع Bitcoinist أن حكومة كوريا الجنوبية قد خصصت ما يزيد عن 1 تريليون وون كوري مع “التركيز على دعم الذكاء الاصطناعي ، وتطوير تكنولوجيا blockchain لضمان أمن العمليات المالية وتعزيز اقتصاد المشاركة.

إدراج عملة TRON على BITBOX

في وقت سابق من شهر يونيو الماضي ، أعلنت لاين أنها ستطلق منصة التداول للعملات الرقمية الخاصة بها BITBOX من خلال فرعها في سنغافورة، وأدرجت TRON إلى قوائمها من ضمن العملات المتاحة في المنصة.

لتصبح TRON أول عملة تنجح في اجتياز عملية مراجعة BITBOX التي قامت بها لجنة التسجيلات للمنصة، وبمناسبة إدراج TRX على هذه المنصة، ستقوم المنصة بعمل airdropped ما مجموعه 9000000 العملات TRX للمستخدمين BITBOX في هذا الحدث الذي يستمر حتى 22 أغسطس .

وفي معرض حديثه عن هذا الموضوع ، قال يونجسي كو ، الرئيس التنفيذي لشركة لاين في سنغافورة ، الشركة التي تدير منصة BITBOX  : سيمكننا دمج TRON (TRX) مع BITBOX من التواصل مع مشروع blockchain الأسرع نمواً في العالم. حيث تمتلك TRON منصة تقنية متينة ، خاصة أنها قامت بدعمها لخاصية التورنت .


أضف تعليق